الاعدام /بقلم حفيظة العناوي

الإعدام لمغتصبي وقاتلي
     

                   أنا عدنان؟؟!!!

أقدامي البريئة
خطاها هادئة
وئيدة
  لم
يزعجها
لا شك
ولا سؤال.
إلى أين
تقود أحلامي الطفولية؟
لم أدر انك  للشيطان
جليس
وفي دمك
يسكن الغدر
يتربع ابليس.
ذاك الوقار المزيف
حجب عن قلبي
الصغير
حقيقة طوفان
كبير.
تمهل قاتلي
انا مجرد براءة
إلى أين؟
سامحيني امي
إن انا لم
اصدق
حكاياتك
الليلية
عن الأمير
 والغول.
سامحني ابي
إن كنت مجرد
صفحة بيضاء
ان كنت مجرد
براءة.
لم أظن انني
سأكون للموت
للاغتصاب
عريسا.
سامحني صديقي
إن انا اخلفت
الموعد مع الفرح .
دونوا في كتب المآسي
اني كنت
مجرد عدنان
احب اللعب
واعشق
والدي والأمان.
اني كنت
مجرد طفولة
عارية.
خدعتني براءتي
إلى نهاية
وحشية
قاسية
انا عدنان.؟!
عريس للموت
قبل الأوان.
أنا عدنان!!
بقلمي
حفيظة العناوي
المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رماد الحناجر /بقلم رحاب كنعان

بيروت تحت الركام/ بقلم زنار عزم

اه يا انت /بقلم وائل زبلح